القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرار وخبايا شخصية مواليد برج العذراء


برج العذراء هو البرج رقم (6) في دائرة الأبراج الفلكية، أصحاب هذا البرج هم مواليد الفترة الممتدة بين (23 أغسطس و22 سبتمبر)، وفقا للأسطورة اليونانية القديمة العذراء هي (استريا) ابنة الإله (زيوس) ينتمي هذا البرج إلى المجموعة الترابية، وهو من الأبراج التي تتوافق كثيرا مع برج الحوت لأن برج الحوت يقابل برج العذراء في الدائرة الفلكية. 

علاقة برج العذراء بالقوس والجدي والحمل وكذلك الأسد غالبا ما تتميز بعدم التوافق وقد تصل إلى حد التصادم أحيانا. 

الخصال والمميزات الإيجابية لدى برج العذراء 

يعرف صاحب برج العذراء بالبنية القوية وكذلك المرونة، العذراء لديه قدرة كبيرة على المثابرة والمداومة، لا يكل ولا يمل في عمله ولا يتسلل إليه التعب أو الإرهاق. 

نشيط يكره الكسل، صادق في مشاعره، صريح وشفاف، محب للعلاقات الاجتماعية والصداقات، مولع بالجمال والتنظم في حياته. 

برج العذراء حماسي في عمله لا يضجر أبدا، يفضل العمل على حياة اللهو والترفيه. رغم شخصيته الودودة إلا أنه كثيرا ما يشعر بعدم الثقة في بعض من مقربيه. برج العذراء يتسم أيضا بشخصية واقعية وعملية. 

حياته كلها سعي ودأب حثيث، شخصيته قوية جدا ويتمتع أيضا بالرصانة ورجاحة العقل. 

برج العذراء يظهر للوهلة الأولى شخصا مستهتر غير مبالي ولكنه في الواقع شخص ملتزم ومنضبط ومسؤول. غالبا ما ينجح في حياته. برج العذراء من الشخصيات التي تسعى إلى تحقيق النجاح مبكرا في الحياة، فهو يكره التأخر والتأخير، لا يؤجل عمله أبدا، يستثمر وقته في الأشياء المفيدة ولا يسمح بمضيعة الوقت أبدا. 

برج العذراء، شخصية تميل إلى التفكير، لديه حس نقدي عميق، لا يأخذ قرارا حاسما إلا بعد مدة طويلة من التفكير، متأن ومتبصر، لا يحب الأسلوب الفوضوي في الحياة، يسعى الى ترتيب كل شيء بعناية، يحسن التخطيط جيدا. 

برج العذراء لا يخلد إلى النوم إذا ما أحس بأن عليه أن يتم أمرا أو يحقق إنجازا. 

شخصية برج العذراء تتميز أيضا بالطموح العقلاني لذلك تجده غالبا ما يحقق أهدافه بكل بساطة وروية. 

العذراء برج يتميز بإحساسه وذوقه الفني المرهف، مواليد برج العذراء يبرعون في كل ما هو متعلق بالفن مثل الموسيقى والغناء والتمثيل والمسرح. 

مواليد برج العذراء غالبا ما يتمتعون بمواهب فنية فذة لذلك غالبا ما تجدهم وقت فراغهم ينغمسون في أنشطة مثل الرسم والنحت والعزف أو الكتابة. فإن لم يكن برج العذراء مهتما بالأدب والفن أو الثقافة، فإنه قد يهتم بالطبخ أو النباتات والحدائق أو تربية الحيوانات الأليفة. 

يتمتع مولود برج العذراء بذاكرة قوية جدا وهو عاشق للذكريات الجميلة وكثيرا ما يستحضرها في خياله. 

برج العذراء مخلص لأصدقائه، متعاون ومتفهم، يحب الجلسات العائلية واللقاءات الأسرية. 

برج العذراء يتمتع أيضا بشخصية صبورة، يتحمل الآلام ولا يشكو همومه أبدا. 

برج العذراء محب للخير والأعمال الخيرية يسعى بكل طاقته نحو مساعدة الآخرين إذا ما أحس بحاجتهم إليه. 

برج العذراء يتمتع بحس المسؤولية تجاه عمله وأسرته وأصدقائه. 

برج العذراء جاد في المسائل الاجتماعية، حريص على بناء علاقات وطيدة وقوية، لا يخذل من يطلب منه العون وهو يقوم بذلك بكل عفوية وتلقائية. 

برج العذراء شخصية متواضعة، (الأنا) لديه لا يتصف بالتعالي، حتى إذا ما أراد أن يفتخر بإنجازاته فإنه يظهر ذلك بأسلوب رقيق ولا يشعر أحدا بكبريائه رغم اعتزازه كثيرا بنفسه. 

سلبيات وعيوب برج العذراء 

من أبرز سلبيات أو عيوب برج العذراء، طبعه المزاجي، وعدم ثقته كثيرا في الآخرين. على الرغم من كونه اجتماعي غير انطوائي إلا أن برج العذراء يبدو أحيانا انعزالي ويميل إلى الوحدة. 

عيب العذراء أيضا، غموضه في بعض الأحيان فهو كثيرا ما يظهر عكس ما يفكر أو يبطن، برج العذراء شديد التعلق بصغائر الأمور شديد التدقيق فيها على نحو قد يزعج الذين من حوله. 

العذراء ينتهج أسلوب المراحل في بناء علاقات جدية، بطيء في إبداء مشاعره وهذا قد يسبب له المتاعب خاصة في الجانب العاطفي، تردده قد يجعل الشريك يمله بسرعة. 

مولود برج العذراء لديه عيب الخجل فهو لا يفصح عن مشاعره بسهولة وحضوره أحيانا يكون باهتا. 

العذراء برج مخادع إلى حد ما، العذراء من الأبراج أو الشخصيات التي تنتهج اسلوب التضليل لحماية نفسها. 

العذراء يتصف كونه بارد المشاعر عاطفيا، لا يتجاوب مع شريكه في المشاعر إلا نادرا. 

برج العذراء شديد الانتقاد والتذمر، كثير الملاحظة، يركز على عيوب الشخص أكثر من إيجابياته، فإذا ما سألته مثلا عن رأيه في أمر، فإنه يتوجه مباشرة الى النقاط السلبية فيه ويغفل الإيجابية، قليلا ما يبدي إعجابه. 

العذراء سريع الانفعال، متسرع في أحكامه لجوج أحيانا، وغالبا ما يخطئ في تقديره للمواقف أو الأشخاص. 

برج العذراء لا يؤمن إلا بالواقع أو الحاضر، فلا تحدثه عن أحلامك في المستقبل لأنه عندئذ قد يبدو غير مهتم ولا مكترث وقد يجيبك بأسلوب فض غير متوقع. 

برج العذراء قاس أحيانا في معاملاته، أحكامه سريعة وإذا غضب من أمر فمن غير الممكن إرضاؤه. 

برج العذراء عيبه كذلك أسلوبه الروتيني في العمل، شديد التحفظ والارتباط بعاداته، في بعض الأحيان يتصف بالأنانية وفي أحيان أخرى يبدو عنيدا للغاية على النحو الذي يجعل الأخرين ينفرون منه بسرعة. 

لا يحسن برج العذراء التعبير عن مشاعره لذلك يجد المحيطين به صعوبة بالغة في تفهمه أو استيعابه. 

مولود برج العذراء كثير القلق والتوتر وعصبي إلى حد مضجر، تضايقه المسائل الصغيرة بنفس قدر الشؤون الهامة. 

على الرغم من نزعته العملية والواقية في الحياة، إلا أن برج العذراء شديد المثالية أيضا فهو يؤمن بالقيم إلى حد الوسوسة رغم أنه لا يلتزم بها أحيانا. ينتقدك بشدة إذا ما أتيت خطأ في حين، قد يكون قد ارتكبه من قبل. 

الحب لدى الرجل برج العذراء 

الرجل برج العذراء يواجه صعوبة بالغة في التعبير عن الحب، عواطفه تتسم بالمثالية وهو شديد التكتم والتحفظ في الإفصاح عن التعابير الرومانسية، شريكة الرجل برج العذراء تحتاج إلى الكثير من الصبر والجهد حتى تتأقلم معه. 

يصعب على المرأة دخول قلب الرجل برج العذراء من النظرة الأولى أو الابتسامة الأولى، الرجل برج العذراء لا يسلم مشاعره بسهولة ولكنه إذا ما شعر بصدق مشاعر المرأة نحوه يكون مخلصا في الحب إلى أبعد حد. 

الرجل برج العذراء إذا ما وقع في الحب فإنه يهيم بحبيبته ويعشقها على نحو آسر، زواج الرجل برج العذراء غالبا ما يكون ناجحا لأنه يخطط كثيرا قبل الدخول إلى "القفص الذهبي" أو "عش الزوجية". 

الرجل برج العذراء يعشق جمال المرأة إلى حد بعيد إذا ما تعرف على امرأة جميلة بوسعها أن تأسره إلى أبعد مدى ممكن. 

الرجل برج العذراء يحب المرأة المرحة أو الرقيقة، يعشق المرأة المهتمة بأناقتها وجمالها. 

الحب لدى الأنثى برج العذراء 

المرأة أو الأنثى برج العذراء من الشخصيات التي يصعب إرضاؤها، حتى تستطيع إرضاء الأنثى برج العذراء عليك تحمل وتلبية جميع رغباتها وأمنياتها. مطالب الأنثى مواليد برج العذراء لا حصر لها ولا نهاية، شروطها كثيرة ومزاجها في الحب متقلب. 

أنثى برج العذراء صادقة في الحب مخلصة في تعاملها مع الشريك أو الزوج. 

المرأة برج العذراء لا تؤمن بالرومنسيات كثيرا وقصص الحب المثالي لا تستهويها على الإطلاق. 

مشاعرها العاطفية متدفقة ولكنها لا تفصح عنها إلا بالنزر اليسير. 

المرأة برج العذراء ليست على قد كبير من الرومانسية، شريكها أو زوجها يحتاج إلى جهد وصبر كبيرين حتى يستشعر عواطفها كأنثى. فيما عدا ذلك تظل أنثى العذراء متحفظة في الحب إلى حد الخجل. 

على الرغم من كونها لا تبدي مشاعرها بإطناب وعفوية، إلا أن أنثى برج العذراء طاغية من حيث الأنوثة، جذابة إلى ابعد حد، وهذا ما يجعل شريكها ينجذب إليها دون تفكير، وأحيانا يتحمل تعنتها في سبيل إرضائها. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات