القائمة الرئيسية

الصفحات

صفات برج القوس وأهم ما يميز شخصيته


أصحاب برج القوس هم من مواليد الفترة الممتدة بين (22 تشرين الثاني/نوفمبر إلى غاية 21 كانون الأول/ ديسمبر)، برج القوس هو البرج رقم (9) في دائرة الأبراج الفلكية، أما الكوكب المؤثر فيه فهو كوكب المشتري

القوس ينتمي إلى مجموعة الأبراج النارية وهو برج يتوافق كثيرا ما برجي الحمل والجوزاء، أرقام حظ القوس هي (3،7، 9، 12،21،32)، شخصية برج القوس تتميز بالمثالية، يحب المرح والتسلية والدعابة. 

صفات مواليد برج القوس الإيجابية 

يتميز صاحب برج القوس، بصفة الكرم والنبل، القوس منطلق في الحياة، حماسي الى أبعد حد، يتمتع بحيوية عالية، القوس عاشق للسفر والترحال يحب الحرية والتعارف، أحلامه كبيرة وطموحه لا حد له، يؤثر في محيطه أيما تأثير، يتمتع بثقة الأصدقاء والزملاء، ثقافته واسعة، القوس لديه شخصية مبهرة نظرا للطاقة الإيجابية الكبيرة الكامنة فيه. 

برج القوس شغوف بالفكر العميق والفلسفة، يتعامل مع المشاكل بأسلوبه الفريد، نظرته الى الحياة عميقة، القوس قادر على تحويل أفكاره المجردة إلى أفعال حقيقية ملموسة. 

القوس شخصية طموحة يبذل الكثير من الطاقة والجهد في سبيل بلوغ أهدافه وتحقيق مقاصده، يسعى في الحياة بدأب حثيث، نشيط لا يتقاعس. القوس أيضا يتصف بسجايا الطيبة وفي كثير من الأحيان يبدو مثل الطفل في براءته، القوس يمقت الكذب والزور، يكره الخداع والمخادعين، القوس لا يتقيد بأي شيء، يحب أن يكون منطلقا في الحياة محلقا في الوجود. القوس لا يحب المسائل الهامشية، يهتم بجوهر المسائل دون الخوض في التفاصيل. 

صفات مواليد برج القوس السلبية 

مثل جميع الأبراج، القوس أيضا لديه عيوب ونقاط ضعف وجوانب سلبية في شخصيته. لعل أبرزها افتقاده إلى قيمة الصبر، القوس شخصية عجولة أمام رغباتها لا يطيق الانتظار متهور في بعض الأحيان، فوضوي أيضا وأحيانا ينزع إلى حياة "بوهمية"، يطلق أحكامه جزافا دونما تعقل أو تبصر، سريع في الحكم على الظواهر. 

القوس كذلك من بين الشخصيات التي تطلق الكثير من العهود ولا توفي بها، القوس ليس دبلوماسيا في تعامله مع الآخرين كثيرا ما يمارس الانتقاد ويوجه اللوم بما قد يجرح مشاعر الآخرين. 

القوس شديد الاعتداد والثقة بنفسه وهذا ما قد يظهره مغرورا أحيانا وقد يسبب له ذلك خسارة بعض من أصدقائه ومقربيه. 

القوس لا يستطيع التعبير عن ذاته أو نفسه بأسلوب رشيق أو سلس، تعبيره عن ذاته قد يبدو للبعض وقاحة وجسارة أو عجرفة وتنمرا. 

القوس شديد التمسك بأفكاره ووجهة نظره، وفي المقابل لا يعطي قيمة لأفكار الآخرين، يحبذ تطبيق أرائه بما يجعله أحيانا يبدو شديد التمرد والعناد. 

الصداقة لدى مواليد برج القوس 

بإمكان برج القوس اكتساب العديد من الصداقات، وهذا يعود إلى الجانب المرح في شخصيتهم، صفة المرح تجعل من صاحب برج القوس يتمتع بحضور مميز وسط الأصدقاء. 

برج القوس عاشق للسفر وأجواء الرحلات وهذا قد يجعل دائرة الأصحاب لديه تبدو أكبر مع الأيام. القوس محب أيضا للتعارف ويعشق المراسلة، كما يتمتع القوس بقدرة جيدة على التواصل مع الآخرين. 

مسألة الصداقة بالنسبة لمواليد هذا البرج تبدو حيوية ولا يمكن الاستغناء عنها، القوس يكره الوحدة والكآبة. 

حبه لمبدأ الصداقة لا يجعله فقط يسعى جاهدا إلى تكوين صداقات جديدة، بل يجعله أيضا يسعى بكل قوة إلى الحفاظ على أصدقائه وفي سبيل ذلك تجده يضحي كثيرا من أجلهم ويقف إلى جانب صديقه متى شعر بحاجته إليه. 

القوس لا يتخلى أبدا عن اصدقائه كلفه ذلك ما كلفه، فهو يعتبر دائرة الأصدقاء مجاله الحيوي الذي من خلاله يتنفس ويعيش. 

العائلة لدى مواليد برج القوس 

برج القوس يعشق الأجواء الأسرية، القوس حريص على متانة علاقته بالأسرة، يحب قضاء الأوقات الممتعة مع افراد العائلة، حضوره يبعث البهجة والسرور، القوس شديد التعلق بأبويه ويؤثرهم على نفسه في كثير من الأحيان كما يتمتع القوس بعلاقة طيبة مع اخوته، فهو كثيرا ما يتعامل معهم كأصدقاء، القوس لا يستطيع التخلي عن العائلة وكثيرا ما يعتبرها ملجأه الوحيد عند الشدائد والمحن. 

مواليد برج القوس والحب 

القوس لديه شخصية محبة للتغيير والتنوع لذلك تجده غير قادر في الكثير من الأحيان إلى الوصول للحب الحقيقي الدائم، القوس يسعى دائما نحو الحب ويعتبره مسألة حيوية لا يمكن العيش بدونها، القوس يحب أن يحظى بإعجاب الجنس الآخر، ولكنه في البداية يتخذ مسافة أمان قبل خوض أي تجربة عاطفية، القوس لا يميل الى العلاقات العابرة، الحب بالنسبة إليه طريقه واحد وهو الزواج، لذلك تجده يسعى حثيثا نحو الارتباط إذا ما تأكد من صدق مشاعره تجاه شريكه. 

القوس مستعد للتضحية في سبيل الحب، شرس في الدفاع عن حبه، القوس شديد الوفاء والإخلاص لحبيبه، القوس يكره الخيانة وهو لا يسامح أبدا إذا ما تبين له أن حبيبه قد خانه، من الصعب جدا على برج القوس استيعاب الغدر والخيانة في الحب. 

القوس يحب الشريك المثقف، واسع الإدراك والعميق في تفكيره. القوس يميل أكثر للإنسان العاطفي والرومنسي. القوس يرى مسألة الحب والعواطف جزء لا يتجزأ من كيانه أو وجوده، فراق أو هجر الحبيب بالنسبة إليه تجربة مؤلمة للغاية وقد تؤثر فيه أيما تأثير و بوسعها أن تقلب حياته رأسا على عقب. 

القوس حنون جدا ولكنه يعجز في الكثير من المواقف عن التعبير، مشاعره قوية متدفقة ولكنها لا تظهر واضحة أمام الحبيب أو الشريك، القوس يحتاج دائما إلى من يواسيه ويبعث فيه المشاعر الدافئة لأنه من الأبراج التي لا تطيق العزلة والوحدة، المشاعر بالنسبة لمواليد برج القوس كالماء والهواء من الصعب التفريط فيها أو التغافل عنها. 

مواليد برج القوس في العمل 

برج القوس شخصية منطلقة ونشطة تحب العمل والدأب والسعي، القوس ماهر وبارع في الأعمال والمهن الحرة، بوسعه أن يكون صاحب وكالة أسفار ناجح بوسعه أيضا أن يكون مصورا بارعا أو باحثا ممتازا. 

هو ذو نزعة فنية بامتياز لديه أسلوبه ولمسته الخاصة، القوس في التجارة بارع جدا، إذا جمع القوس بين السفر والعمل فإنه بوسعه أن يبدع أيما ابداع في مهنته. 

القوس يعشق التنظيم في العمل، يعرف كيف يتحكم في الوقت، جدول أعماله اليومي واضح في ذهنه، القوس من الأبراج أو الشخصيات التي تعرف كيف تحول الأفكار إلى واقع. 

القوس له حظ طيب في مسألة تبوأ المناصب المرموقة، القوس عاشق للمال ومبذر أحيانا، يسعى بكل عزيمة إلى تحصيله وجمعه ثم ينفقه في المتعة والترفيه، القوس لديه مهارات عديدة في كسب المال لا تتوفر عند غيرهم، القوس يجني المال بسهولة ويسعى الى تنويع مصادر دخله. 

القوس يكره الروتين، لا يحب الجلوس في الأماكن المغلقة والمكاتب، دائم الحركة، ديناميكي نشط، حيوي إلى أبعد حد، تناسبه المواقع القيادية في العمل، يحظى بثقة زبائنه والمتعاملين معه. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات