القائمة الرئيسية

الصفحات

مميزات شخصية مواليد برج الحوت


برج الحوت ينتمي إلى مجموعة الأبراج المائية أما الكوكب الذي يؤثر في برج الحوت فهو كوكب نبتون، أصحاب برج الحوت يولدون خلال الفترة الممتدة بين (19 فبراير/ شباط إلى غاية 20 مارس/ آذار). 

برج الحوت يأتي في الترتيب (12) ضمن دائرة الأبراج أو الدائرة الفلكية، برج الحوت يرمز إليه بسمكتين تسبحان في اتجاهين متعاكسين، للدلالة على أن أصحاب هذا البرج يعيشون في مجالين، أولهما عالم مادي مبني على الواقع والثاني علم روحي مبني على الخيال والأحلام. 

مواليد برج الحوت لديهم ملكة الإبداع، خيال جامح وواسع، مواليد برج الحوت غالبا ما يشعرون في أعماقهم بصراع بين المسائل المادية الحسية والمسائل الروحية والمثالية، يعود هذا الصراع إلى تأثير الكوكب نبتون على شخصية اصحاب هذا البرج وهو كوب الإلهام والإبداع والخيال. 

أهم مميزات الرجل برج الحوت 

الرجل برج الحوت يتسم بشخصية مبدعة، حساس للغاية، نشط وحيوي، سريع البديهة، لماح، شديد التواضع، رجل الحوت رومانسي وعاطفي، لديه حدس خارق والقدرة على الخوض في التفكير المجرد، الرجل برج الحوت لديه مهارة التحليل، بوسعه أن يتوغل في أعماق الآخرين واختراق تفكيرهم، الرجل برج الحوت قارئ جيد للغة الجسد وتعابير الوجه. 

الرجل برج الحوت بوسعه أن يكون طبيبا نفسيا ممتازا، بوسعه أيضا أن يخوض جميع مجالات الإبداع والفن، الرجل برج الحوت يتمتع بمهارات عديدة وكفاءة عالية في إدارة الأعمال. 

الرجل برج الحوت يجد السعادة والسلام النفسي من خلال مساعدة الآخرين، الرجل برج الحوت بوسعه أن يقدم مصلحة الآخرين على حساب مصلحته الشخصية، الرجل برج الحوت يضحي كثيرا في سبيل من يحب ويجد في تضحيته تلك راحة نفسية لا نظير لها. 

الرجل برج الحوت لديه القدرة على استقطاب مشاعر الآخرين، يتأثر كثير بالأجواء المحيطة به، سعادة الآخرين تسعده وكآبتهم تحزنه. 

الرجل برج الحوت يرجح كفة العواطف على حساب كفة العقل، الرجل برج الحوت يكره إيذاء الآخرين، يتجنب ذلك قدر المستطاع. 

الرجل برج الحوت يصعب عليه رفض طلب المساعدة، وكلمة (لا) يصعب عليه نطقها أو استعمالها، الرجل برج الحوت يكره أن يخذل شخصا يقصده أو يطلب منه العون والمؤازرة. 

الرجل مولود برج الحوت كثيرا ما يتعرض للاستغلال من قبل الآخرين. وفي أحيان كثيرة يجد الرجل برج الحوت نفسه محل تلاعب، وهذا ما يدفعه أحيانا الى الأنانية عندما يكتشف أنه أصبح مستغلا بكيفية مفرطة. 

أهم مميزات المرأة برج الحوت 

المرأة مواليد برج الحوت، تتميز بالعديد من الصفات والخصال في شخصيتها، 

المرأة برج الحوت شخصية مبدعة وخلاقة، أفكارها متفردة واستثنائية، المرأة برج الحوت لديها قدرة عجيبة في الإفصاح عن مشاعرها بطريقة رائعة وجذابة. 

أنثى برج الحوت تتمتع بحظوة طيبة وسط محيطها الاجتماعي والأسري، شديدة الحساسية، عاطفية إلى أبعد مدى، تتعامل مع المقربين بعاطفة شديدة، أنثى برج الحوت إمرأة حنونة، تهتم بشؤون كل الذين هم من حولها، المرأة برج الحوت لديها حدس قوي يجعلها تتفهم كل الأشخاص المقربين منها. 

المرأة مواليد برج الحوت تقدر جيدا المسائل، وتعرف تقييم الأمور حق قدرها، تعتمد على حدسها في اتخاذ بعض القرارات، ويبدو أن لحدسها ذاك جدوى كبيرة في معالجة الأمور وحل المسائل المعقدة أو بعض المشاكل الأسرية. 

أنثى برج الحوت شديدة الحرص على أن تظل دائما على تواصل مع محيطها العائلي وكذلك الأصدقاء. 

المرأة برج الحوت تحب الدردشة واللقاءات مع الأصدقاء، شديدة اللباقة في التعامل، كلامها متزن واضح لا تماطل ولا تكذب، مشاعرها صادقة. 

المرأة برج الحوت تبدو أحيانا غامضة، ومن الصعب توقع تصرفاتها أو ردة فعلها. لذلك يستوجب على الشخص الذي يتعامل مع المرأة برج الحوت أن يكون شديد الحرص في التعامل معها، لأن حساسيتها المفرطة قد تجعلها تتصرف بأسلوب غامض يصعب فهمه أو استيعابه. 

أنثى برج الحوت تحب أن تكون مركز إهتمام المحيطين بها، أنثى برج الحوت تكره أن تكون شخصية ثانوية أو هامشية. 

المرأة برج الحوت تقدر كثيرا الرجل العاطفي والحنون، تحب التجارب الرومانسية في الحب. المرأة برج الحوت تفضل أن يكون ارتباطها أو زواجها نابع عن قصة حب حقيقية تشبه الأسطورة. 

المرأة برج الحوت شخصية بسيطة في حياتها اليومية، تكره التعقيد وتكره الحياة القائمة على المظاهر والبذخ لأن ما يهم المرأة برج الحوت هو الهدوء والأمان والسلام الداخلي أو النفسي. 

مواليد برج الحوت داخل دائرة العائلة والصداقة 

مواليد برج الحوت أشخاص طيبين بطبعهم وفطرتهم، يحبون الاهتمام بالشأن العائلي، والحوت يمكن تصنيفه ضمن أفضل الأصدقاء، لأن برج الحوت يؤثر أصدقاءه ويضعهم في مرتبة متقدمة، يسعى إلى إرضائهم وتلبية حاجياتهم. 

برج الحوت مخلص للغاية في مسألة الصداقة وهو لا يفرط في صديقه بسهولة، الحوت شخصية تسعى إلى خلق جو حميمي داخل الأسرة، الحوت يعشق دفئ العائلة ولا يمكنه العيش بدونه. 

الحوت لا يخفي مشاعره ابدا تجاه أفراد أسرته، كثير ما يغمرهم بالود والعطف والحنان، العائلة بالنسبة لمواليد برج الحوت هي الملاذ والمآل الآمن والجو الأسري الدافئ هو مطلبه في الحياة. 

مواليد برج الحوت والحب 

مولود برج الحوت، يسعى دوما نحو علاقة عاطفية طويلة الأمد، الحوت عاشق للرومنسيات، الحوت يعيش الحب بكامل جوارحه وخياله، الحوت يسعد كثيرا عندما يجد شخصا يبادله نفس المشاعر والإعجاب. 

أنثى برج الحوت، تميل إلى الرجل القوي الذي بوسعه أن يغمرها بالعطف والحماية والأمان. 

أنثى برج الحوت لا تكتفي فقط بوجود الشريك في حياتها، بل تحب خوض مغامرة عاطفية حقيقية، لأنها تحب التعبير عن مشاعرها ولهفتها تجاه من تحب. 

الرجل برج الحوت يفضل المرأة الاستثنائية، الشريكة المميزة، يميل الى المرأة ذات الشخصية القوية والحضور المميز. 

الرجل برج الحوت يكره المرأة السطحية وينفر منها بسرعة شديدة، الرجل برج الحوت يعشق الغوص العميق في النفس البشرية. 

الحوت يضحي كثيرا في سبيل المشاعر والحب، الحوت ليس أنانيا في العشق همه الأول إسعاد شريكه، سعادة الحبيب من سعادته، لذلك تجده يتفانى كثيرا في تلبية رغبات الشريك ولا يتأخر عنه في أي شيء. 

المهم بالنسبة للحوت، الراحة والأمان والاستقرار العاطفي، برج مخلص للغاية في المسائل العاطفية، الحب بالنسبة لمواليد برج الحوت مسألة مقدسة كثيرا. 

مواليد برج الحوت والعمل 

مواليد برج الحوت، يتميزون بذكاء حاد، وقدرة عجيبة في إدارة الأعمال، مواليد برج الحوت لديهم كفاءة وبراعة منقطعة النظير، مواليد برج الحوت يستحقون دوما تقلد المراكز والمراتب الأولى في العمل، الحوت دقيق للغاية في انجاز المهمات التي توكل إليه. 

الحوت منضبط وسريع الإنجاز، لا يحب إهدار الوقت، لديه رغبة جامحة في العمل، نشاطه غير محدود، الحوت يتحمل الضغط في العمل ويحوله الى طاقة ايجابية بناءة. 

الحوت لا يحب الإفصاح كثيرا عن برامجه المستقبلية، المسائل العملية لديه تستدعي بعض الكتمان. 

على الرغم من كونه شخصية عاطفية بالأساس شأنه في ذلك شأن برج السرطان، إلا أن المسائل العملية تبدو أيضا ذات قيمة بالغة بالنسبة لمواليد هذا البرج. 

مولود برج الحوت يجيد الفصل بين العمل و بقية مناحي الحياة، الحوت لا يخلط بين الأمرين، الحوت يعرف جيدا ان السعادة تأتي من الرزق أحيانا، وبالتالي فهو يسعى جاهدا نحو العمل والإنتاج ليضمن لنفسه الحياة الآمنة والدافئة. 

الحوت مستمع جيد للأفكار والاقتراحات الجديدة، الحوت يحب الابتكار ويمقت الروتين، الحوت في محيطه العملي يكره تكرار نفسه. 

النجاح بالنسبة لمواليد برج الحوت رهين استثمار ذكائه، فإذا ما استطاع برج الحوت توجيه ذكائه نحو فكرة معينة فإنه سوف يصادف النجاح ويلاقيه. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات